خلاط   الخرسانة JS3000

تأسست شركة CamelWay في عام 1983 ، وهي شركة ذات تقنية عالية متخصصة في إنتاج خلاطات الخرسانة ، مصانع خلط الخرسانة ، معدات التربة المستقرة ، معدات الرمل الرملية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل التصميم ، والتصنيع ، والتركيب ، وتصحيح الأخطاء ، وخدمات ما بعد البيع إلخ. إن الميزات مثل الموثوقية العالية والأداء العالي والصيانة المنخفضة والعمر الطويل جعلت منتجاتنا شائعة في العديد من البلدان والمناطق ، مثل النيجيري وطاجيكستان وكازاخستان وجنوب أفريقيا وأوكرانيا ، وهلم جرا.

 

 خلاطات الخرسانة ذات المحورين  لديه مزايا الأداء الممتاز والتكنولوجيا الرائعة ، وقد استخدمت على نطاق واسع في الطرق والطرق السريعة والجسور والسدود ، والحفاظ على المياه ومشاريع الطاقة الكهرمائية وغيرها من هندسة البناء الكبيرة والمتوسطة الحجم أو مكونات الخرسانة الجاهزة.

تصميم ارتفاع الساق : 2700 ملم -4600 ملم

الطاقة  الكلية : 130 KW

سعة خزان الخلط : 4800 لتر

القدرة التفريغ: الخرسانة القياسية 2 متر مكعب لكل دفعة. دورة العمل: 60 ثانية. يمكن لخزان النقل سعة 18 متر مكعب إتمام التحريك خلال 9 دقائق.

 

تفاصيل المنتج

نظام  الخلط

يتم ضبط الشفرات في خزان الخلط 3000 في شكل مبعثر ، بحيث يمكن أن تمزج المكونات الخرسانية بشكل كامل ويمكن أن تجعل الخليط يحصل على خلط سريع وموحد ؛ توفر تقنية الخلط ثلاثية الأبعاد خلطًا مكثفًا ، والذي يمكن أن يتجنب بشكل فعال مشكلة الخلاف اليومية من الخلاط التقليدي.

نظام ختم الختم

بالنسبة لخلاطة الخرسانة ذات العمود الأفقي ، فإن أعمدة الخلاط تكون دائماً في الخلطات الخرسانية ذات   التآكل العالي ، لذلك إذا لم يكن هناك جهاز ختم نهاية عمود موثوق ، فقد تتضرر خلال فترة قصيرة قد    تتسبب في الحالات الخطيرة في تسرب الهاون للتأثير تدرج الخرسانة. 3000 خلاط ذو عمود مزدوج      يستخدم  نظام ختم نهاية عمود متعدد الإنتاجية لتفادي تسرب الملاط بشكل فعال.

 

 

نظام القيادة الهيدروليكية

إن بوابة التفريغ التي يتحكم فيها نظام الدفع الهيدروليكي لديها قوة أكبر من نظام الدفع الهوائي التقليدي لتجنب ظاهرة عدم القدرة على فتح الباب بسبب نقص الطاقة الهوائية غير الكافية ؛ كما يمكنها اكتشاف وتنظيم موضع الفتح لبوابة التفريغ من أجل تحقيق التحكم الآلي في سرعة التفريغ.

 

الميزات

1:  كفاءة عالية. زيادة عدد ذراع الخلط واعتماد ترتيب زاوية ضبط 90 درجة. استخدم شفرات الخلط   المقوسة لجعل التحريك أكثر كثافة ، وأكثر اكتمالا ، ويمكن أن تكون أكثر استقرارا في وقت أقصر. مجهزة بمحرك قوي ، ناقل الحركة ، جانب المحور ، آلية التفريغ الأوتوماتيكية الهيدروليكية ، يمكنها تحسين كفاءة  الخلط بأكثر من 30٪.

2:  عملية الإنتاج الذكي. يمكن للإنتاج المستمر التأكد من زيادة كفاءة الإنتاج بنسبة 10٪ ، ويمكن تقليل استهلاك الطاقة التشغيلية بنسبة 10٪ أو أكثر.

3:  يتم استيراد المكونات الرئيسية. مثل المخفض ، المحامل ، الأختام ، إلخ. هذا سيحسن بشكل كبير من  عمر خدمة الخلاط لتقليل معدل الفشل ، والعمل أكثر موثوقية.

4:  استخدام طاقة منخفضة. يستخدم تصميم الهيكل لمساحة كبيرة ومعدل استخدام منخفض ، لذا فإن    المساحة الواسعة يمكن أن تجعل عملية الخلط أسهل بكثير. يمكن للشفرات دفع المواد بشكل مستمر لتشكيل دوران عالي السرعة مع حمل تأثير صغير واستهلاك منخفض للطاقة ؛ بعد اختبار المقارنة الدقيق ، يمكن أن   يوفر استهلاك الطاقة أكثر من 15 ٪ من مضيف الخلاط التقليدي.

5:  عمر خدمة طويل. يعتمد 3000 خلاط خرسانة على المكونات المتقدمة المستوردة وقطر خزان الخلط هو نصف أصغر من الخلاط العمودي بنفس السعة. وتبلغ سرعة دورانه نصف سرعة أبطأ من الخلاط        العمودي ، لذا فإن درجة التآكل من ريشها وبلاطها المبطنة تكون أصغر ، وعمر الخدمة أطول.

Author: camelway

الحصول على الدعم أو السعر